Thursday, August 13, 2009

احدث الاخبار

أعلنت السلطات الأوكرانية إنها تحقق مع عصابة دولية مكونة من إماراتيين وعراقيين وروس يساعدهم أوكرانيين، تمكنوا من إبرام صفقة "بيع" 500 فتاة أوكرانية للعمل في الدعارة.وقالت وكالة الأنباء الأوكرانية الرسمية "يوكرينفورم" إن الشرطة "اعتقلت يوم الجمعة الماضي عص


عاشت النجمتان بيونسيه نوليس وجيسيكا سيمبسون لحظات من الرعب بسبب وقوع زلزال شديد في العاصمة اليابانية طوكيو صباح أمس الأول قوته 6.6 ريختر. كتبت سيمبسون عن الزلزال في صفحته عبر موقع "تويتر" قائلة: "لقد كنت أهتز بقوة خلال الزلزال الذي وقع في طوكيو, وارتعبت أ


كشفت الفنانة رويدا عطية أنها تهوى الكتابة وقالت "أنا أهوى الكتابة منذ كنت طفلة، لكنها المرة الأولى التي أكتب فيها رواية، بينما في السابق كنت أكتب قصائد، أنوي إصدارها أيضاً في ديوان. تجربة الكتابة مفيدة جداً بالنسبة إليّ لأنها دون شك توسّع آفاقي"


صرحت الفنانة نانسي عجرم أن الأمومة شعور لا يوصف، مضيفة "طفلتي فرحتي. بشكل عام أنا امرأة حساسة، لكن بعد ولادة طفلتي صرت شديدة الحساسية تجاه أي شيء، لا بل صارت حساسيتي مضاعفة. ازداد شعوري بالخوف، ليس فقط على طفلتي بل على نفسي أيضاً، إذ أشعر بأنها مسؤوليتي و


تشارك الفنانة المغربية سناء موزيان في اذ شاركت في بطولة فيلم بلجيكي بعنوان كات لوز مقتبس عن رواية حقيقية للكاتب توم نايجلز واخراج بان فرهيان


وصفت الفنانة اللبنانية قمر ميريام فارس بـ"المعقدة نفسيا" وينقصها الثقة في نفسها لأنها لا تريد أحدا سواها على الساحة، معتبرة في الوقت نفسه أن كل المطربات على الساحة حاليا مجرد "بلاستيك"، ولا يملكن الموهبة الحقيقية


حضرت الممثلة الأميركية الشابة آشلي غرين العرض الأول لفيلم المخرجة نورا ايفرون الجديد بعنوان "جولي وجوليا" من بطولة ميريل ستريب وآيمي أدامس


اعتذرت الممثلة الشابة فانيسا هادجز (18 عاماً)، بطلة مسلسل ديزني "موسيقى المدرسة الثانوية"، بسبب صورة نشرت لها وهي عارية وظهرت على الشبكة الالكترونية


بعد غياب، تعود النجمة بريجبت فوندا الى السينما من خلال دورها في فيلم "خذ وودستوك" مع المخرج الصيني انج لي. والمعروف أن بريجيت هي إبنة النجم المعروف بيتر فوندا وعمتها النجمة جين فوندا


أفردت أشهر الصحف الفرنسية "اللوموند والجارديان" تقريرا مطولا حول إختيار بيروت عاصمة عالمية للكتاب كأول عاصمة عربية تحظي بهذا الشرف علي حساب القاهرة التي بدأت تفقد بريقها الثقافي وتركت المنافسة منحصرة بين العاصمة اللبنانية وأبو ظبي، بعد أن عانت من هبوط مري

No comments:

Post a Comment