Thursday, July 01, 2010

محمد رمضان يتحدث عن رحمة

بوجود علاقة عاطفية نسجت بشكل متقن من خلال تسليط الاضواء عليهم ، مما ترك لدى الكثيرين ممن تابع مشوارهما بان علاقة عاطفية جمعتهما معا ، ونتيجة لعدم تمكن ممن يتابعون برنامج ستار اكاديمي والسماح لصحافة العربية باجراء اللقاءات مع الطلاب تبقى لعبة البرنامج مغلقة حتى الانتهاء من كافة مراحله مما ترك لدى المتابعين فرصة لبناء وتعزيز تلك العلاقة والحديث عنها .

ولم ينتهي الموضوع عند ذلك بل اتخذ شكلا اخر بعد الانتهاء البرنامج ومغادرة الطلاب حيث بدا البعض الى تصوير العلاقة حسب عقليته واقحام رمضان ورحمة في رسم تلك اللوحة فقط في مخيلة البعض فمنهم من اعطى وشجع تلك العلاقة والبعض الاخر بدا يصدر الاحكام ويعلن مواقف لرمضان ورحمة والتحدث بامور ليست موجودة اصلا الا في مخيلة ذاك المتحدث واتهام رمضان بانه كان يتقرب من رحمة لكسب جمهورها او العكس ؟

رمضان ينفي اية علاقة عاطفية مع رحمة
حيث بدا رمضان حديثة "انني ورحمة جمعتنا صداقة قوية جدا وبصدق اننا اخوة وانا استغرب ممن يروج لوجود علاقة عاطفية بيننا انفي وجود أي علاقة عاطفية بيني وبين رحمة . واعود للتاكيد ان العلاقة التي تربتطنا هي زمالة وصداقة لدرجة الاخوة" .

البحث عن شخص يكون مقرب منك ليخفف عنك الضغط النفسي
واضاف رمضان "لكل من يحاول اطلاق الاتهامات بحقي بان الصداقة التي جمعتنا انا ورحمة , كان الهدف منها كسب جمهور رحمة وكذلك العكس بان تتقرب رحمة مني لكسب جمهوري ، فهذا خطأ. وما يخفى عن الجميع الضغط النفسي الذي يصاحب المشترك بالاكاديمية فكان لابد من البحث عن شخص يكون مقرب لك داخل الاكاديمية للتخفيف من تلك الحالة التي يمر بها المشترك فكانت رحمة هي الصديقة والاخت التي اعتز بصداقتها . وللاسف المتابعين لم يشعروا ابدا بطبيعة الضغط الذي كنا نمر فيه .
ومنذ انتهاء البرنامج لا زلت في تواصل مستمر مع كل الاصدقاء وبيننا يوجد اتصالات مستمرة وايضا رحمة باستمرار هناك اتصالات بيننا للاطمئنان عن احوالنا واعمالنا . واعود واكرر ان العلاقة التي تجمعني برحمة هي الصداقة والاخوة فقط وما زلنا حتى الان أصدقاء ".

دويتو مع رحمة في البال
وفي رد رمضان عن عمل يجمعه برحمة ودويتو قال "ان شاء الله ان يكون هذا العمل قريبا ولكن ليس في الوقت الحالي ولكن هذا الامر في البال" .

محمد رمضان على الفضائية الاردنية
من الجدير بالذكر ان نجم ستار اكاديمي محمد رمضان يطل صباح الجمعة 2-7-2010 من خلال برنامج يسعد صباحك الذي تقدمه المذيعة اخلاص يخلف على الفضائية الاردنية في اولى اطلالته على تلك الفضائية للحديث عن مشاركتة ضمن برنامج ستار اكاديمي 7

No comments:

Post a Comment