Thursday, July 01, 2010

شاهيناز: أغنية «راجعين» لمروان خوري كانت هدية الأكاديمية لي.. فكيف يطرحها في ألبومه؟!

كشفت نجمة ستار «أكاديمي 5» المصرية شاهيناز خلال إطلالة إذاعية لها عبر اذاعة «صوت الغد» مع الإعلامي مازن دياب أنها أجهشت بالبكاء لدى سماعها أغنية «راجعين» من ألبوم الفنان مروان خوري الاخير، مشيرة الى «انزعاجها وغير توقعها ان يطرحها الفنان في ألبومه الأخير خاصة انها اغنيتها وقالت: الجميع يعرف انها اغنيتي وانا حصلت عليها كهدية من البرنامج، لكن عيب على ادارة الأكاديمية، أنا الوحيدة التي خرجت ولم احصل على أي جائزة، لا أريد المال انما التقدير المعنوي، 17 برايم من دون ان أكون ولا مرة نوميني، كنت اتمنى على الأقل ان يكون التقدير أغنيتي او جائزتي، أنا لا اشحذ منهم، أنا أطالب بحقي أمام كل الناس، حاولت مع ميشال فاضل أكثر من مرة ولكن من دون حل.
وتقول: أنا لا أضع اللوم على مروان، لأن مروان لم يتنازل عن الأغنية لادارة الاكاديمية، كانوا يريدون فقط ان يقولوا للناس اننا ندعم المواهب الشابة، لكن من خلال حادثتي فقدت الأكاديمية مصداقيتها، اترك الحكم للجمهور على حالتي.
وقالت شاهيناز ان «البرنامج فقد مصداقيته أمام الجمهور، يقولون أشياء ولا يفعلون، ما ذنبها، ما ذنب صوتها الجميل، ما الذي حصل، هل هناك خلاف بين ادارة الاكاديمية ومروان خوري؟ أم انه طلب ثمن الاغنية فرفضوا الشراء...؟
يذكر ان المشتركة المصرية شاهيناز التي شاركت في «ستار اكاديمي 5» كانت حصلت على أغنية من كلمات والحان مروان خوري، بحسب ما أعلن على مسرح الاكاديمية اثر فوزها بـ توب 5. في اليوم التالي، دخل ميشيل فاضل الاكاديمية ومعه CD وتقدم من شاهيناز قائلا لها: هذه اغنيتك من مروان خوري احفظيها، فرحت شاهيناز وراحت تعمل على الاغنية لكن بعد انتهاء البرنامج وعودة شاهيناز الى بلدها، ولم تحصل على الاغنية التي وعدت بها

No comments:

Post a Comment